U3F1ZWV6ZTQwNTk0MTY5MTM1NzRfRnJlZTI1NjEwMzEyMTAxMTg=

مع استخدام باقات الانترنت الجديدة إليك روابط تطبيقات تساعدك في توفير استهلاك البيانات..



مع بداية تقنين الانترنت في سورية، يرغب الطالب في استخدام تطبيقات توفر شبكة الانترنت وتقلل من استخدام البيانات على الهواتف المحمولة، في هذه التدوينة أشرح لكم مجموعة تطبيقات تساعد في توفير استهلاك البيانات.

فيسبوك لايت

إن تطبيق فيسبوك Lite هو إصدار مشابه تماماً للإصدار الأزرق الذي نستخدمه جميعاً في هواتفنا، إلا أن لونه أبيض وهو أقل جودة من ناحية الواجهة الرسومية وطريقة عرض المنشورات، وهو يساعد كثيراً في توفير البيانات، شخصياً أرى أنه أقل استهلاكاً للبيانات بمعدل 10 مرات من تطبيق فيسبوك التقليدي.
يمكنك تحميله: من هنا

ماسنجر لايت

يوجد إصدار آخر للماسنجر الذي نعرفه، وهو يدعى Messenger Lite ويحتوي على جميع مزايا الماسنجر التي نعرفها، الطريف في الموضوع هو أن هذا الماسنجر لا يستهلك الذاكرة ولا الانترنت بشكل كبير.
حيث يعد تطبيق ماسنجر لايت مثالياً من ناحية جودة الرسومات، كما أنه يساهم في تخفيف الضغط على الهاتف، شخصياً أقوم باستخدامه بدلاً من الماسنجر العادي لأن الماسنجر العادي يجعل الهاتف مشلولاً وضعيفاً في الأداء.
يمكنك تحميله: من هنا

انستغرام لايت

يمكنك الآن أن تستخدم انستغرام رغم انخفاض سرعة الانترنت في بلادك، فقط قم بتثبيت نسخة انستغرام لايت والتي تعمل على هواتف أندرويد وتبدو من ناحية العرض مشابهة تماماً لنسخة انستغرام التقليدية.
بهذه الطريقة يمكنك مواصلة متابعة المشاهير على انستغرام ومعرفة أهم الأخبار التي ترغب بمتابعتها، كما أن التطبيق يتمتع بواجهة متجاوبة وسهلة الاستخدام، لن تلاحظ الفرق إن كان هذا هو خيارك الوحيد.
يمكنك تحميله :من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة